lilacmc.ae

أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

الطابق الثالث, برج C2, مرسى الباطن

تواصل معنا

469 22 22 (2)971+

نتواجد على

ساعات العمل

09:00 ص - 08:00 م

طب الأسنان الوقائي

طب الأسنان الوقائي
احصل على العناية الأفضل في مجال صحة الأسنان

عندما يتعلق الأمر بالعناية بأسناننا، فإننا عادة ما نفكر بذلك على أنه شيء نضطرّ إلى القيام به بعد أن تحدث المشكلة، فلا نزور الطبيب إلّا عندما نشعر بألم في الأسنان أو نحتاج إلى تنظيفها، ولكن… ماذا لو تمكنا من تجنب هذه المشاكل نهائيًا؟ هنا يأتي دور طب الأسنان الوقائي الذي يتناول جميع جوانب العناية بأسنانك ولثتك، بحيث يتيح لك تجنّب تسوس الأسنان وأمراض اللثة ورائحة الفم الكريهة وسواها من المشاكل، بمجرّد اتّباع فحوصات الأسنان المنتظمة الدوريّة، وتنظيف الأسنان، والعادات الصحية وصور البانوراما.

تطبيق الفلورايد

يحافظ الفلورايد على صحة الأسنان ويكافح التسوس، من خلال تدعيم بنية الأسنان وتقوية طبقة الميناء وجعلها أكثر مقاومة لهجمات البكتريا والأحماض التي تفرزها، كما أنه يساعد على شفاء نخور الأسنان في المراحل المبكرّة.
في مركز ليلك الطبي، نقدّم لك تطبيق جلّ الفلورايد الموضعي على الأسنان مباشرة بإشراف أطبائنا المختصين، فضلاً عن وصف معاجين الأسنان المفلورة والمضامض الفموية المناسبة لحالتك.

المادة السادة للشقوق والميازيب

يتم ملء الشقوق في سطوح الأسنان باستخدام مادة مانعة للتسرب، وهي عبارة عن طلاء رقيق يطبَّق على أسطح الأسنان الخلفية (الضواحك والأضراس) أي الأسنان الأكثر عرضة للتسوس. تترابط المادة المانعة للتسرب في الأخاديد الصغيرة، وتعمل كحاجز يحمي طبقة الميناء من البلاك والأحماض، وتعد حلاً طويل الأمد للحفاظ على صحة الأسنان.
تعتبر المواد السادة للميازيب جزءًا مهمًا من الرعاية الوقائية لأسنان الأطفال والمراهقين والبالغين، خاصةً أولئك الذين لديهم تاريخ عائلي معروف من تسوس الأسنان والمشاكل المزمنة الأخرى.

الفحص الدوري

لفحص الدوري للأسنان وتنظيفها يساهم بمنع حدوث العديد من المشاكل، كتسوس الأسنان وأمراض اللثة. من المهم أن تزور طبيب أسنان أو غيره من المتخصصين بالعناية بصحة الفم، لإجراء فحص طبي مرة واحدة على الأقل كل 6 أشهر.
ثمّة العديد من الطرق للكشف عن أمراض الأسنان، بما في ذلك الفحص البصري والأشعة السينية وسبر اللثة، وأطباؤنا سيستخدمون مجموعة منها للوصول إلى تقييم شامل لصحتك الفموية.
الفحص الدوري هو جزء هام من رعاية الأسنان الوقائية، يساعدك على تشخيص المشاكل في وقت مبكر، وبالتالي سيتم علاجها بسهولة، ويجعل طريقك للشفاء أقصر وخالياً من الألم.
Pediatric Dentistry - Pediatric Dentists
نقدم في مركز ليلك الطبي خدمات الكشف المبكر والروتيني بما يتعلّق بمشاكل صحة الفم، وعلاج أمراض الفم واللثة المزمنة، فضلاً عن الاستشارات الوقائية والرعاية الاستباقية وما بعد العلاج لجميع مرضانا

صحة فموية وسنية أفضل مدى الحياة

الوقاية

فلسفتنا هي درء المشاكل قبل أن تبدأ، ولذلك نقدم خدمة الفحوصات الدورية للتأكد من عدم وجود مشاكل خفية في الفم والأسنان

علاج الحالات المزمنة

نقدم علاجات لجميع أمراض الفم واللثة المزمنة، باستخدام أحدث الطرق في طب الأسنان

العناية الوقائية

ملتزمون بمعايير الجودة والرعاية، التي تتيح لمرضانا التعافي من مشاكل الفم والأسنان ملتزمون بتزويد جميع مرضانا بأعلى جودة من الرعاية التي تساعدهم على التعافي من أي مشاكل في الفم والأسنان.

تجنب المشاكل المستقبلية

استشاراتنا الوقائية تساعدك على تجنب مشاكل صحة الفم في المستقبل

احجز موعدك اليوم

في مركز ليلاك الطبي، نؤكد لك على علاج أسنان أخلاقي و مهني و تجربة مريض تجعلك تبتسم.
dental clinic near me - dentist clinic near me - dental clinic in abu dhabi

يدعم مركز ليلاك الطبي التأمين الطبي المفضل لديك

احجز موعد

    Dentistry Clinic Near Me
    Open chat
    Hello
    Can we help you?